مدفيديف يؤكد أهمية الرياضة لمستقبل الجيل الجديد في العالم

اذهب الى الأسفل

مدفيديف يؤكد أهمية الرياضة لمستقبل الجيل الجديد في العالم

مُساهمة من طرف bou lahya في الأربعاء ديسمبر 19, 2012 6:59 pm

أعلن الرئيس الروسي دميتري مدفيديف أن المهم في الرياضة ليس فقط الأرقام القياسية والميداليات وإنما اهتمام الملايين للمباراة النزيهة.

وقال مدفيديف في حفل أقيم يوم الاثنين 16 أبريل/نيسان تكريما للمشاركين في الجمعية العامة الثامنة عشرة لاتحاد اللجان الأولمبية الوطنية التي عقدت في موسكو بحضور ممثلي 205 بلدان إن هدف كل دولة يتمثل في جذب اهتمام ملايين الأطفال والشباب إلى إنجازات المباراة النزيهة وجمال الرياضة.

وأكد الرئيس الروسي على أهمية اللياقة البدنية والنمط الصحي للحياة بالنسبة للأطفال، قائلا إن ذلك أمر مهم للنمو المنسجم للجيل الجديد ولمستقبل الدولة.

وقيم مدفيديف عاليا عمل اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية، مشيرا إلى وجود اتفاق دولي بشأن الأهمية الثقافية والاجتماعية للرياضة بالنسبة للعالم.

وهنأ الرئيس الروسي الشيخ أحمد الفهد الصباح بمناسبة انتخابه رئيسا لاتحاد اللجان الأولمبية الوطنية، متمنيا له النجاح في تطوير القيم الأولمبية وتعزيز التعاون الرياضي الدولي.

وأشار دميتري مدفيديف إلى أن روسيا ساهمت منذ البداية في تطوير الحركة الأولمبية في العالم واليوم تفعل الكثير لتحسين تدريب المشاركين في الألعاب الأولمبية وتحديث البنى التحتية الرياضية.

وذكر الرئيس الروسي أن روسيا ستستضيف في السنوات القريبة المقبلة، بالإضافة إلى الألعاب الشتوية في سوتشي، عددا من المباريات الدولية الأخرى، ومن بينها مبارات "أطفال آسيا" الدولية الخامسة التي ستجري في يوكوتيا بأقصى شرق روسيا الصيف القادم.
avatar
bou lahya

عدد المساهمات : 146
السٌّمعَة : 102
تاريخ التسجيل : 11/12/2012
العمر : 18

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى