النجاح! ناسا مجسات تحطم GRAIL في القمر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

النجاح! ناسا مجسات تحطم GRAIL في القمر

مُساهمة من طرف bou lahya في الثلاثاء ديسمبر 18, 2012 5:01 pm


لمدة عام تقريبا، وقد زوج من الاقمار الصغيرة العلوم متطابقة الدوران حول القمر، وتمكين العلماء لتجميع خرائط مفصلة تبين خطورة ما هو تحت سطح القمر للضرب.

جاء تلك المهمة إلى نهايتها يوم الاثنين عندما تحقيقات، الملقب المد والجزر، طار أنفسهم في الجبال بالقرب من القطب الشمالي للقمر، خاتمة مثيرة، ولكن المخطط إلى البعثة لمدة سنة ناجحة.

تحليل: كاميكازي مجسات لاقتحام جبل القمرية

واضاف "اننا نشعر القلق إزاء انتهاء المهمة. من ناحية أخرى، بل هو احتفال لهذه المهمة أنجزت العلم هائلة"، وقال تشارلز العشي، مدير ناسا مختبر الدفع النفاث في باسادينا بولاية كاليفورنيا، والتي تمكن استعادة الجاذبية ومختبر الداخلية، أو الكأس المقدسة، البرنامج.

ذهب وصلات الراديو عندما تنحسر مع تحقيقات ونهاية التدفق جاء في 20 ثانية وبصرف النظر EST مساء 5:28 ميتا.

كان اسمه موقع الحادث بعد رائد الفضاء سالي رايد، أول امرأة أميركية في الفضاء، الذين خططوا لبرنامج التوعية التثقيفية GRAIL قبل وفاتها في يوليو تموز.

وشملت التحقيقات الكاميرات التي كانت تعمل من قبل الطلاب.

تحليل: ها! "مقصوف القمر 'A خريطة الجاذبية

لا يزال العلماء الطحن من خلال البيانات التي تم جمعها من قبل GRAIL خلال تمديد مهمتها والنهائية، تمر 7-ميل عالية فوق الحفرة أصغر القمر. بالفعل، لقد رسمت خرائط الجاذبية التي تنتج أثناء الجزء الأول من المهمة صورة لسطح القمر سطح الشباب الذين شوه يخفي داخلية أكثر يتعرضن للضرب. كما أظهرت الخرائط قشرة القمر هو أرق من المتوقع أن يتم اطلاق النار وذلك عن طريق الحمم البركانية المليئة مع الشقوق، ودليل على أن القمر في وقت مبكر بعد فترة وجيزة توسيع تشكيلها.

صورة: الأعلى: انطباع فنان المد والجزر. أسفل: عرض للقمر أن الدكتور سيوس يمكن أن تكون فخورة لاظهار الاختلافات في الجاذبية على سطح القمر. المناطق الحمراء هي مناطق أكثر كثافة والبلوز هي خطورة نقص. الائتمان: ناسا
avatar
bou lahya

عدد المساهمات : 146
السٌّمعَة : 102
تاريخ التسجيل : 11/12/2012
العمر : 18

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى